كنوز ميديا/ متابعة..

أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أنه يتطلع لإقامة علاقة جديدة بين السعودية والكيان الصهيوني، مشيرا إلى أنه يسعى لتغيير صورة بلاده.

ونقلت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية في تقرير تضمنه ملحقها الأسبوعي عن منتج سينمائي إسرائيلي التقى بن سلمان خلال جولته في الولايات المتحدة قبل اسابيع، قوله إن الأخير يرى أنه جاء الوقت لعلاقة جديدة بين السعودية و”إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة، أن المنتج الإسرائيلي – الأمريكي حاييم سبان التقى محمد بن سلمان في مأدبة عشاء خاصة خلال زيارته الأخيرة، وقال على مسمعه إنه يتطلع لتغيير صورة الإسلام والسعودية ويحلم بطبعة جديدة لـ “لورانس العرب”.

ومن بين المشاركين في مأدبة العشاء المنتج الإسرائيلي ـ الأمريكي الذي يفصح عن محادثة مع الأمير دامت أربع ساعات تخللتها وجبة عشاء.

ويكتفي حاييم سبان بالقول إن الأمير يعلم بهويته الإسرائيلية، مبينا بالقول: «لا أريد الكشف عن مضامين المحادثة الاقتصادية بجوهرها لكن بن سلمان قال خلالها إنه حان الوقت لإحداث تغيير في علاقات السعودية ـ إسرائيل».

وكشف أنه قال على مسامع الضيوف إنه يحلم بأن يكون هو طبعة جديدة لـ «لورنس العرب»، مشيرا إلى أن بن سلمان يسعى بقوة لتحسين صورته ونسج صورة إيجابية ودفع السياحة في بلاده. 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here