كنوز ميديا –  اعلنت قيادة شرطة ديالى، الثلاثاء، عن اعتقال 15 مطلوبا بقضايا ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال متهم بحوزته مواد مخدرة في معبر حدودي مع ايران شرق المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقت، وكالة [كنوز ميديا]، نسخة منه، ان “مفارز شعبة مكافحة المخدرات في شرطة ديالى اعتقلت متهم وضبطت بحوزته مواد مخدرة في معبر سومار- مندلي الحدودي، (110كم شرق ب‍عقوبة)”.

 
واضافت القيادة، انها “اتخذت الاجراءت القانونية بحق المتهم”.

من جانبه قال المتحدث باسم قيادة شرطة ديالى العقيد غالب عطية، في بيان منفصل، تلقت وكالة [كنوز ميديا] ، نسخة منه، إن “دوريات ومفارز من اقسام شرطة بعقوبة وخانقين وبهرز وجلولاء وشؤون السيطرات ‏والطرق الخارجية ومكافحة الاجرام في شرطة ديالى القت القبض على 15 مطلوب على قضايا ارهابية وسرقة ‏ومشاجرة حسب المذكرات القضائية الصادرة بحقهم وتم ارسالهم الى مراكز الاحتجاز الامنية لعرضهم على القضاء .

‏واشار العطيه الى ان “شرطة المحافظة تواصل امر قائد الشرطة اللواء فيصل العبادي بتنفيذ الاوامر القضائية بحق المطلوبين للقضاء ‏والمخالفيين للقانون لحفظ الامن والنظام في محافظة”.

وكانت شرطة ديالى اعتقلت العديد من مروجي ومتعاطي المخدرات في الاشهر الماضية، فضلا عن عشرات المطلوبين للقضاء العراقي بتهم ارهابية وجنائية في مناطق متفرقة من المحافظة.   ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here