كنوز ميديا:: بغداد
يلتقي فريق القوة الجوية، مساء اليوم الثلاثاء، مع السويق العماني، في آخر جولات دور المجموعات، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، على ملعب كربلاء الدولي.
وتجري المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.
وما زالت حظوظ القوة الجوية في التأهل قائمة، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، متخلفًا بنقطتين عن الجزيرة الأردني، المتصدر، ومتقدمًا بنقطتين أيضًا على المالكية البحريني، صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل السويق العماني الترتيب بلا نقاط.
ويرى المدرب المساعد، عبد الجبار هاشم، أن مباريات الجولة الأخيرة، بالمجموعتين الأولى والثانية، كانت يجب أن تُلعب في ذات التوقيت، لضمان عدالة المنافسة، حيث أن البطاقة المخصصة لأفضل ثانٍ، محصورة ما بين هاتين المجموعتين، لكنه استبعد التلاعب بالنتائج.
وأكد هاشم جاهزية فريقه، رغم الضغط وخوض 7 مباريات خلال 23 يوما.
وأستدرك بالقول “لكن الطاقم الفني حاول تخفيف الإجهاد، عبر الزج بأكبر عدد من اللاعبين، وإراحة البعض في منافسات الدوري”.
وتابع: “الجهاز الفني شدد على التركيز في المباراة، وعدم الالتفات لنتيجة المواجهة الأخرى، فالأهم هو تحقيق الفوز على السويق، لكونه فريقًا جيدًا، ولا يستهان به”.
وأضاف هاشم “كما شددنا على ضرورة استثمار الفرص، لإحراز أكبر عدد من الأهداف، حيث دفعنا ثمن إهدارها في المباراة الماضية، أمام المالكية”.
من جانبه، شدد المحترف السوري، زاهر ميداني، على ضرورة احترام المنافس، رغم أنه يتذيل الترتيب، مبينا أن السويق يضم لاعبين من المنتخب العماني، وسيلعب بعيداً عن الضغوطات.
وأضاف: “المدرب راضي شنيشل حلل السويق، ووقف على نقاط القوة والضعف، من أجل تحقيق الفوز، كل ما نحتاجه هو التركيز، واستثمار الفرص، كي نتخلص من الضغوطات”.
وتابع ميداني “القوة الجوية حظوظه كبيرة، سنلعب للفوز، وننتظر نتيجة المباراة الأخرى، وفي حال تعذرت الصدارة، لدينا حظوظ المنافسة على بطاقة أفضل ثانٍ”.
وشدد أحمد إياد، لاعب القوة الجوية، على أن دعم الجماهير سيكون مهمًا، خاصةً بعد رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وأردف: “الروح المعنوية مرتفعة، بعد الفوز الكبير على الطلبة بالدوري، ونسعى لمواصلة الانتصارات في البطولة الآسيوية”.
وتابع: “الجاهزية البدنية ممتازة رغم ضغط المباريات، والاستعداد الذهني جيد جدا، لكونها مباراة حسم، نريد تقديم أداء يليق بالقوة الجوية، حامل اللقب في آخر نسختين، وكذلك يليق بأسمائنا، من خلال المثابرة والالتزام بتوجيهات المدرب، لكونه يعرف جيدا فريق السويق، ووضع الحلول المناسبة لتحقيق النقاط الثلاث

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here