عبطان : وزارة الشباب اثبتت خطأ نظرية التعكز على قلة الاموال في تقديم الانجازات

0
34 views
كنوز ميديا –  أكد وزير الشباب والرياضة المرشح عن قائمة تيار الحكمة الوطني {118} ان وزارة الشباب اثبتت خطأ نظرية التعكز على قلة الاموال في تقديم الانجازات .
وقال خلال فعاليات اعلان قائمة تيار الحكمة الوطني {118} ان ” العراقيين يتطلعون في السنوات الماضية الى حياة كريمة والى من يقدم رؤية شاملة لبناء الدولة ويخلصه من المشاكل الخدمية والاقتصادية التي اعيت المواطن العراقي في كل المجالات والقطاعات ولازال الشعب العراقي يتطلع في هذه الانتخابات الى ان تكون مخرجات مناسبة لوجود حكومة تخلص الشعب العراقي من الازمات التي اصبح البعض منها مستعصية كالسكن والصحة والبيئة والبلديات والبطالة والكثير من تلك المشاكل ، وقد يتعكز البعض على قلة الاموال وعدم وجود الكفاءات والنخب “.
واضاف ان” وزارة الشباب والرياضة التي كانت من اختيار تيار الحكمة وبفضل الله تعالي وجهود كبيرة بعدد من الشباب والمهندسين اثبتت ان لا يتعكز احد على قلة الاموال ، فالعراق بلد الخيرات ووارداته النفطية والموارد الاخرى كافية لان يعيش الشعب بعزة وكرامة “.
وتابع عبطان ان ” الكفاءة العراقية تملئ العراق وخارج العراقية ، وكل قائد يتصدى لموقع المسؤولية يكون بحاجة للموارد المالية والبشرية رغم وجود النقص الحاد لوزارة الشباب لكنها اثبتت ان الشباب العراقي قادر على ان يحقق الكثير رغم الازمات ، وقادرون بعونه تعالى على تحقيق انجازات كثيرة في هذا العام “.
واشار الى ان ” الفرصة للشعب العراقي لتثمين من قدم نموذج جيد في ادارة الدولة هو الانتخابات لتكون يوم المكافئة وايضا يوم الحساب والعقاب لمن لم يحفظ الامانة ولم يقدم شيء لشعبه “.
واوضح عبطان ” سأكون انا واخوتي امناء على اصوات العراقيين وشعبنا وبعونه تعالى سنقدم نموذجا راقيا في ادارة الدولة وسنحقق قفزة تنموية في العراق كما حققناها في وزارة الشباب والرياضة “.
المشاركة

اترك تعليق