صفقة تبادلية ضخمة بين ريال مدريد وتشيلسي

0
103 views

كنوز ميديا – كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأثنين، عن صفقة تبادلية ضخمة للغاية بين ناديي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار في القارة العجوز خلال الصيف القادم، لتدعيم الفريق الأبيض بعد الابتعاد عن صدارة الليجا بفارق كبير من النقاط لصالح الغريم التقليدي برشلونة، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس الملك إلى يد ليجانيس.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي ريال مدريد الإسباني، يريد استعادة المهاجم الشاب ألفارو موراتا هداف نادي تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى، بالإضافة إلى السعي وراء النجم البلجيكي إدين هازارد منذ الكثير من السنوات، بالإضافة إلى رغبة الفريق اللندني في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، اقترح على الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، صفقة تبادلية ضخمة بالتعاقد مع الثنائي إدين هازارد وألفارو موراتا، مقابل التخلي عن الويلزي جاريث بيل وبالإضافة إلى الكثير من المال.

وقالت أن ريال مدريد الإسباني، يستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى النجم الويلزي جاريث بيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، مقابل ضم الثنائي إدين هازارد وألفارو موراتا.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here