بالصور : فنانان سوريان مثلا أدواراً في مسلسل باب الحارة في كربلاء المقدسة

0
2٬157 views

كنوز ميديا – كشفت الممثلة السورية ​عهد ديب​ لموقع “الفن” أنها عادت إلى دمشق مساء أمس قادمة من العراق، حيث “ضربت هناك عصفورين في حجر واحد”.

بدايةً، كُرمت في مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية الذي افتتح يوم الثالث والعشرين من شهر آذار/مارس الحالي ويستمر حتى الثلاثين منه، وقالت إن إدارة المهرجان منحتها جائزة تكريماً لها عن أعمالها الفنية التي وصلت إلى 25 مسلسلاً خلال سبعة أعوام.

من ناحية ثانية، استغلت ديب وجودها في العراق وقامت بزيارة الأماكن الدينية في مدينة كربلاء.

وأكدت لموقعنا أنها تستعد للسفر إلى اللاذقية “غرب سوريا” للالتحاق بتصوير المسلسل التاريخي “المهلب بن أبي صفرة” بشخصية “أم قطري”.

ويعد هذا العمل السابع هذا الموسم لعهد ديب بعد “أولاد الشر” و”رائحة الروح” و”زواج سفر” و”حريم الشاويش” و”وحدن” و”الغرفة 14″.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

المشاركة

اترك تعليق