قامت شركة آبل بإطلاق الهاتف iPhone X مع شاشة تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي، وتبعتها العديد من الشركات، بما في ذلك Huawei التي قامت بتطبيق نفس الفكرة في سلسلة هواتف Huawei P20 Series، وشركة Oppo في سلسلة هواتف Oppo R15 Series، فضلا عن شركة Vivo في الهاتفينVivo X21 UD و Vivo V9. وعلى ما يبدو، ستقوم شركة Xiaomi بالسير على نفس خطى هذه الشركات، على الأقل وفقا لصورة تم تسريبها اليوم من الصين.
 
هذا التسريب الجديد عبارة عن صورة للوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Xiaomi Mi7 وهي بجانب اللوحة الزجاجية الأمامية للهاتف Vivo X21. ويبدو أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيمتاز بحافة أرق في الأسفل، وقطع واسع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء كاميرا واحدة على الأقل، وسماعة الأذن ومستشعر القرب. ومن خلال سحب أدوات القياس، يبدو أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم شاشة بنسبة عرض على إرتفاع أكبر من الهاتف Vivo X21 مع العلم بأن شاشة هذا الأخير تغطي نسبة 85.2 في المئة من واجهة الهاتف.
 
قيل أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيكون أول هاتف ذكي يضم المعالج Snapdragon 845، ولكن تم تأجيله إلى وقت لاحق لإفساح المجال للهاتف Xiaomi Mi Mix 2S الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi اليوم. وإقترحت التقارير السابقة بأن سعر الهاتف Xiaomi Mi7 سيبلغ 475 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 8GBمن الذاكرة العشوائية.
 ML
المشاركة

اترك تعليق