كنوزميديا
إذا كنت تتطلع للحصول على كاميرا GoPro جديدة، فقد لا تضطر للإنتظار لفترة طويلة لأنه ظهرت اليوم إشاعة جديدة تقول بأن شركة GoPro تستعد على ما يبدو للإعلان عن كاميرا جديدة في اليوم 30 من شهر مارس الجاري. يتماشى ذلك مع تقرير سابق صادر عن موقع Photo Rumors والذي قال أيضا بأننا سنرى إعلانًا من شركة GoPro في أواخر شهر مارس.
 
ومع ذلك، ليست هناك الكثير من المعلومات حول هذه الكاميرا الجديدة التي تعتزم شركة GoPro الإعلان عنها، لأن الإشاعة الجديدة تكتفي بالإشارة إلى الإسم الرمزي لهذه الكاميرا. ومع ذلك، فنحن نتوقع أن تكون عبارة عن كاميرا GoPro عادية تضم شاشة حساسة للمس في واجهتها الخلفية.
 
ولكن بخلاف ذلك، فلا توجد أية معلومات عن الميزات الأخرى المحتملة التي ستأتي بها هذه الكاميرا، لذلك علينا أن ننتظر حتى 30 مارس لمعرفة المزيد حول هذه الكاميرا. وفي غضون ذلك، أعلنت شركة GoPro مؤخرًا أنها ستقوم بترخيص التكنولوجيا المستخدمة في كاميراتها للشركات الأخرى. وسيؤدي ذلك إلى الحصول على عدسات للكاميرات مرخصة من GoPro، فضلا عن المستشعرات التي تستخدم في كاميرات GoPro من أجل إستخدامها في كاميرات وملحقات الطرف الثالث المصادق عليها من قبل شركة GoPro.
 
من المفترض أن تواصل شركة GoPro إنتاج الكاميرات والملحقات التي تحمل علامتها التجارية، ولكنها ستتفرع أيضا في محاولة لجلب مصدر جديد للدخل للشركة.ss
 
المشاركة

اترك تعليق