كنوزميديا -امن 
 

أعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشآت، اليوم الجمعة ، إن تشكيلات شرطة المحافظة نفذت حملة واسعة لملاحقة المطلوبين ومتابعة أوامر القبض الصادرة من القضاء من اجل بسط الأمن والحفاظ على المستوى الأمني المستقر الذي تعيشة المحافظة .

 

وقالت القيادة في بيان، حصلت كنوزميديا  على نسخة منه ، إن مفارز الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على (157) متهما صادرا بحقهم مذكرات قبض اصولية من المحاكم المختصة بجرائم جنائية مختلفة بينهم من المطلوبين وفق جرائم القتل العمد ، وآخرين بجرائم التهديد والسرقات والاحتيال والمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة و المؤثرات العقلية، ومخالفات قانونية متنوعة ، فضلا عن أشخاص مشتبه بهم ، واخرين لا يحملون مستمسكات رسمية ، وضبط أسلحة واعتدة ومواد مخدرة جرت بمساعدة المواطنين ومخاتير المناطق وبناءآ على معلومات دقيقة ومذكرات قبض وتحري اصولية صادرة من القضاء العراقي في عموم المحافظة خلال الأيام القليلة الماضية .

 

واشار بيان الشرطة الى اقتياد المعتقلين الى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم بغية إحالتهم للقضاء.

 

يذكر ان مفارز الشرطة في محافظة ميسان تتخذ اجراءات امنية مشددة لمنع خروقات في المحافظة، وتقوم بين الحين والاخر بعمليات دهم وتفتيش لملاحقة المطلوبين.ss 

المشاركة

اترك تعليق