كنوز ميديا -رياضه 
 ذكرت تقارير صحفية، الخميس، ان نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، اقترب من الرحيل إلى ريال مدريد، خلال الصيف المقبل.
وذكر موقع “UOL Esporte” البرازيلي، أن وكيل اللاعبين، بيني زاهافي أصبح يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبالتزامن مع سفر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مع إنتيرو هنريكي، المدير الرياضي للنادي، إلى البرازيل لبحث مستقبل نيمار، أكد الموقع على أن اجتماعا عقد الأسبوع الماضي بين زاهافي ونيمار ومستشاريه في أحد الفنادق لعرض التفاصيل المالية للعقد المقدم من ريال مدريد.
وكان زاهافي، قد ساهم بقوة في انتقال اللاعب ذو الـ 26 عاما من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في الصيف الماضي في صفقة قياسية.
وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، استغل تلك الثقة بين نيمار وزاهافي، ليقدم عرضا لضم البرازيلي، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن باريس.
ويدرك المقربون من نجم برشلونة السابق في البرازيل، أن مثل هذا الاجتماع يأتي لوضع اللمسات الأخيرة لانتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.
ولم يكن هذا الاتصال الوحيد بين بيريز وزاهافي، فبعدما قام روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ بتغيير وكيل أعماله والتعاقد مع بيني، تزايدت الأخبار حول انتقال المهاجم البولندي إلى النادي الملكي بسبب علاقة زاهافي الجيدة مع رئيس الريالss 
المشاركة

اترك تعليق