كنوزميديا 
جوجل وفرت بداية الشهر الحالي النسخة التجريبية الأولى من الإصدار القادم من نظام أندرويد Android P لهواتف Pixel وستوفر الشركة النسخة التجريبية الثانية من Android P في شهر مايو خلال أحداث مؤتمر المطورين I/O 2018 والذي ستبدأ فعالياته يوم 8 مايو.
 
النسخة التجريبية الأولى من Android P تأتي ببعض التغييرات في التصميم لهواتف Pixel ولكن كانت ذكرت بعض التسريبات أن Android P سيأتي بتغييرات أكبر في التصميم ولكنها غير متوفرة في النسخة التجريبية الأولى وستتوفر مع النسخة التجريبية الثانية.
 
واليوم ظهر تقرير يذكر أن في النسخة التجريبية الثانية من Android P قد نرى جوجل تستغنى عن أزرار التنقل في النظام وهما أزرار العودة وأزرار الوصول إلى التطبيقات التي تعمل في الخلفية وزرار الصفحة الرئيسية ولكن الإستغناء عنهم لن يكون بشكل كامل وستعتمد جوجل على الإختصارات مثل هاتف iPhone X للتنقل في النظام.
 
هذه المعلومات ذكرت أن جوجل ستستغنى تماماً عن الزرار الخاص بالوصول للتطبيقات التي تعمل في الخلفية وهو الزرار الذي يحمل شكل مربع وسيكون الوصول للتطبيقات التي تعمل في الخلفية عن طريق السحب من أسفل إلى أعلى مثل iPhone X.
 
بينما زرار العودة سيكون متواجد ولكن سيختفي عندما لا يحتاج له المستخدم وسيظهر بشكل تلقائي إذا أحتاج المستخدم له وزرار الصفحة الرئيسية سيظل كما هو وسيتواجد بجانبه شريط باللون الأبيض سيكون خاص بالوصول إلى التطبيقات التي تعمل في الخلفية.ss 
المشاركة

اترك تعليق