بالوثيقة : ‏عبد الحسين عبطان أفضل وزير للشباب والرياضة بالوطن العربي في 2017

0
213 views
كنوز ميديا – فاز وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، كأفضل وزير للشباب والرياضة في الدول العربية بحسب إستفتاء لصحيفة مصرية.
وفي خطاب بعثه رئيس مجلس الادارة ورئيس تحرير جريدة [النهار] المصرية، جودة أبو النور الى الوزير عبطان “هنأه فيه بالنجاحات التي تحققها الرياضة العراقية وجهوده الواضحة والكبيرة في دعم الحركة الرياضية ودفعها للأمام على الصعيدين المحلي والعربي”.
وأضاف ابو النور “يسرني ان أبلغكم [عبطان] بفوزكم بجائزة أفضل وزير رياضة عربي في الاستفتاء السنوي لصحيفة النهار نيوز المصرية لعام 2017، متمنياً لكم استمرار النجاح والتوفيق في عملكم”.
وكانت جهود وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان الذي تسلم منصبه في الحكومة الحالية عام 2014 – التي تشارف على انتهاء ولايتها- قد أثمرت بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم [فيفا] أول أمس الجمعة، في رفع الحظر الدولي عن 3 ملاعب عراقية، وتأكيد جاهزيتها لاستضافة مباريات دولية رسمية، وهي [أربيل وكربلاء والبصرة].
ويستمر عبطان بجهوده لرفع الحظر عن ملاعب بغداد مع تواصل العمل بمشاريع إنشاء المنشآت الرياضية المختلفة، وأبرزها ملاعب النجف والحبيبية والزوراء وملعب الكوت الاولمبي، وعفك وغيرها.
Resized Image

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here