Bose هي شركة معروفة على نطاق واسع بفضل منتجاتها الصوتية، مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت، ولكن في معرض SXSW، قامت الشركة بإعلان مفاجئ لأنها كشفت عن أحدث جهودها التي تأتي على شكل نظارات ذكية للواقع المعزز. ومع ذلك، نظرًا لأننا نتحدث هنا عن Bose، فيبدو أن التركيز سيكون على جودة الصوت.
 
بطريقة مشابهة للطريقة التي سلكتها شركة آبل مع مكبر الصوت الذكي HomePod، حيث بدلا من محاولة القيام بما يفعله الأخرون، فقد حاولت آبل تمييز مكبر الصوت الذكي HomePod عن الأجهزة المنافسة من خلال التركيز على جودة الصوت، وهذا بالضبط ما تحاول شركة Bose القيام به هنا. وفي الغالب، تقدم نظارات Bose الذكية الجديدة ما رأيناه في الماضي، مع أمل Bose في إضافة المزيد من المعلومات المرئية في المستقبل.
 
هذا يشمل القدرة على النظر إلى اللافتات وترجمتها إلى لغتك الأم، أو السماح للمستخدمين بالإطلاع على تقرير عن حالة الطقس، أو الحصول على معلومات مفصلة عن لوحة يشاهدونها في المتحف. وستقوم الشركة أيضا بإطلاق حزمة تطوير البرمجيات الخاصة بها ” Bose AR SDK “، وإنشاء صندوق إستثماري بقيمة 50 مليون دولار أمريكي للمساعدة في الإستثمار في الشركات أو المطورين الذين يتطلعون إلى الإستفادة من حزمة تطوير البرمجيات التابعة للشركة لبناء شيء ما.
 
جدير بالذكر أن نظارات Bose للواقع المعزز ليست معروضة للبيع للمستهلكين. ومع ذلك، ستقوم الشركة بتوفير كميات محدودة من هذه النظارات الذكية هذا الصيف للمطورين والمصنعين، ولكن لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى متى ستصل هذه النظارات الذكية إلى عامة المستهلكين.  ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here