كنوزميديا 
أعلنت قيادة الحشد الشعبي” المحور الشمالي”, الاثنين, عن ابرز نتائج العمليات العسكرية الجارية في كركوك لملاحقة فلول داعش الإجرامي، مبينة أن العناصر الإرهابية تلقت ضربة قاصمة في مجمع الشهيد بعد اعتقال عشرات الإرهابيين والعثور على كميات كبيرة من السلاح.
 وقال المحور الشمالي علي الحسيني  في حديث متلفز وتابعته وكالة [كنوز ميديا]،   ، إن “العمليات المشتركة نفذت في محافظة كركوك عملية أمنية فريدة من نوعيها حيث استعانت بقدرات الاستخبارات العسكرية مصاحبة للحملة الأمنية للقوات البرية ما سهل من عمليات تدقيق هويات المطلوبين ميدانيا دون نقلهم إلى مناطق الاحتجاز كما هو معتاد “.
 وأضاف أن “العميلة أسفرت عن إلقاء القبض على عشرات الإرهابيين والعثور على أسلحة متنوعة في مناطق مختلفة من كركوك فضلا عن اعتقال عدد من المطلوبين بتهم جنائية”.
 وتابع الحسيني أن “المجاميع الإرهابية تلقت ضربة قاصمة في مجمع الشهداء التابع لناحية الرياض بالحويجة حيث تمكنت قوات الحشد الشعبي من اعتقال عشرات الإرهابيين الخطرين والعثور على كميات ضخمة للغاية من السلاح والعتاد في المجمع”، مؤكدا “استمرار العمليات العسكرية لملاحقة فلول داعش لحين استقرار الأوضاع الأمنية ومنع وقوع خروقات في المدينة”. ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here