الحشد والقوات الامنية بأنتظار اوامر العبادي للانطلاق بعمليات كركوك

0
183 views

كنوز ميديا – أعلن آمر اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي علي الحمداني، السبت، عن ابرز النقاط التي خرج بها الاجتماع الأمني الذي عقد اليوم في محافظة كركوك بين القيادات الأمنية والحشد الشعبي، وفيما اشار إلى رفع تلك النقاط إلى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي للاطلاع عيها، مؤكدا قرب تنفيذ عمليات نوعية لتأمين المحافظة والمناطق المحيطة بها.

وقال الحمداني في تصريح لموقع “الحشد الشعبي”، إنه “نتيجة للتداعيات الأمنية في محافظة كركوك وورود معلومات استخبارية بهذا الشأن عقد، اليوم، اجتماع بين القيادات الأمنية والحشد الشعبي”، مشيرا إلى أن “هذا الاجتماع سبقه عقدة اجتماعات للحشد الشعبي بقيادة الحاج أبو مهدي المهندس”.

وأضاف الحمداني، أن “الاجتماع خرج بعدة نقاط ابرزها توزيع المناطق والعمل على تنفيذ عمليات نوعية في المنطقة لفرض الأمن والقانون لتأمين محافظة كركوك والمناطق المحيطة بها”، مبينا أن “نائب قائد العمليات المشتركة سيطلع رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي على النقاط التي خرج بها الاجتماع وانتظار الأوامر التي ستصدر عنه على ضوء الاجتماع”.

وأكد الحمداني، أن “الوضع الأمني في محافظة كركوك يشهد استقرارا”، داعيا اهالي كركوك إلى “الاطمئنان في ظل وجود القوات الأمنية والحشد الشعبي التي تعمل على ابعاد الشر عن المحافظة”.

المشاركة

اترك تعليق