كنوز ميديا –  ضبطت مفرزة مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية شاحنة محملة بـ “8” أطنان من التفاح المستورد مهربة وغير مرسمة كمركياً في سيطرة التاجي، وسلمت الشاحنة وسائقها الى الجهات المختصة.
 
وذكر بيان للمفتشية حصلت  وكالة [كنوز ميديا]، على نسخة منه اليوم انه ” تمت عملية الضبط بناءً على توجيهات المفتش العام بمتابعة عمل السيطرات ولورود شكاوى لمكتب المفتش العام عن دخول شاحنات عبر سيطرة التاجي غير مرسمة كمركياً ومخالفة للضوابط، الأمر الذي استدعى من المفتش العام الى توجيه مكتبه في مديرية شؤون السيطرات الى متابعة القضية واتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من عمليات التهريب”.
 
واضاف ” حيث قامت إحدى المفارز التفتيشية برئاسة مدير مكتب تفتيش السيطرات بنصب كمين في السيطرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة وضبطت إحدى الشاحنات محملة بأكثر من 8 أطنان من التفاح المستورد المهرب وغير المرسم كمركياً، تم اخفاؤها خلف صناديق فارغة للتمويه عنها”.
 
وتابع البيان ” حيث نظمت المفرزة محضر ضبط أصولي ودونت افادة سائق الشاحنة، حيث تبين أن البضاعة غير مرسمة كمركياً ولم تخضع للفحص المختبري لمعرفة مدى صلاحيتها للاستخدام البشري من عدمه وليس فيها أي أورق ثبوتية تثبت عائديتها”.
 
واشار الى ان ” المفرزة قامت بتسليم السائق والشاحنة والبضاعة الى مركز شرطة التاجي بوصل تسليم اصولي بغية اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه”.
ml 
المشاركة

اترك تعليق