الحكيم: العراق يحتاج لرجال دولة قادرين على حل المشاكل لا التشكي منها

0
71 views

كنوز ميديا – أكد رئيس التحالف الوطني، عمار الحكيم، الجمعة، أن العراق يحتاج إلى رجال دولة قادرين على حل المشاكل أكثر من وصفها والتشكي منها، فيما شدد على أهمية الانتخابات المقبلة والمشاركة فيها بقوةٍ.

وذكر مكتب رئيس التحالف الوطني، في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “الحكيم أشاد خلال لقائه حشداً من شيوخِ ووجهاءِ عشائر آل فتلة، وعشائر آل إبراهيم ، وعشائرَ البو دحيدح في قضاءِ الكوفة، وعشائرَ آل دوش التميمية كل على حدة، بالأدوارِ التي لعبتها هذهِ العشائر الكريمة في مقارعةِ النظام البائد ومواجهةِ الإرهاب بعناوينهِ المتعددة”.

وقال الحكيم، إن “العراقَ في كلِّ التحديات التي واجهتهُ كانتْ المرجعيةُ الدينيةُ والعشائرُ العراقيةُ والشعائرُ الحسينيةُ هي الحافظُ للمشروعِ والمدافعُ عنه”، مؤكداً أن “العراقَ يحتاجُ إلى رجالِ دولة قادرينَ على حلِّ المشاكل أكثر من وصفها والتشكي منها، وأنَّ إدارةَ وبناءَ الدولة يحتاجُ لرؤيةٍ وخطةٍ وفريقٍ كفوء قادر على تحقيقِ طموحات المواطنين واحتياجاتهم حيثُ يشكلُّ ملفُ الخدمات الملفُ الأهم في المدةِ الحالية”.

وشدد، على “أهمية الانتخابات المقبلة والمشاركة فيها بقوةٍ ومنح الثقة لمن يستحقها وإعطاءِ الفرصة للشخصياتِ المخلصة التي تحملُ رؤيةً ومشروعاً متكاملاً لبناءِ الدولة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here