نيمار معروض للبيع بمبلغ خيالي.. والريال يفاوض

0
81 views
كنوز ميديا – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن باريس سان جيرمان، قد يوافق على بيع نيمار دا سيلفا، الصيف المقبل، مقابل مبلغ خيالي.
ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن رغم تصريح ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، في أكثر من مناسبة، بأن نيمار ليس للبيع، لكن النادي الفرنسي قد يسمح برحيل البرازيلي، مقابل 400 مليون يورو.
من ناحية أخرى، قالت الصحيفة إن ممثلين لريال مدريد، التقوا قبل بضعة أسابيع في باريس، مع والد نيمار، واثنين من المحامين، لمناقشة الصفقة المحتملة.
وأكد ممثلو النادي الملكي، خلال الاجتماع، أن الميرينجي مستعد لدفع أي مبلغ، للحصول على نيمار.
كما تمت مناقشة الإستراتيجية التي سيتبعها اللاعب، لإجبار سان جيرمان على السماح له بالرحيل، بالإضافة إلى الراتب السنوي، والمكافآت التي سيحصل عليها نيمار، في حال انتقاله لملعب سانتياجو برنابيو.
وخضع اللاعب البرازيلي قبل أيام الى عملية جراحية في القدم ستبعده عن الملاعب الى حزيران المقبل وسط مخوف من غيابه عن مونديال روسيا 2018.
وانتقل نيمار [25 عاماً] من برشلونة هذا الموسم الى النادي الفرنسي الذي يملكه الأمير في العائلة القطرية ناصر الخليفي في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم، بقيمة بلغت 222 مليون يورو [263 مليون دولار] مع حصوله على راتب أسبوعي قدره 550 ألف يورو، مما يعني أن راتبه في سنوات العقد الخمس سيصل إلى 150 مليون يورو خالصة الضرائب.
وتتضمن الصفقة أيضا عمولات بعشرات الملايين لوالد نيمار، الذي يعمل أيضا مديرا لأعماله، فضلا عن مكافآت وحوافز أخرى للاعب، تقرب إجمالي تكلفة الصفقة من 500 مليون يورو.
المشاركة

اترك تعليق