مجلس عشائر تسعين في كركوك: العامري أوقف الاعتداء السافر على التركمان بالمحافظة

0
151 views

كنوز ميديا – ثمن اهالي تسعين الشهيدة التدخل المباشر والسريع للامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، لوقف هدم دور التركمان من قبل ادارة محافظة كركوك وجهاز مكافحة الارهاب.

وقال بيان لمجلس عشائر تسعين الشهيدة، ان” المجلس يثمن وبشكل قوي تدخل زعيم منظمة بدر وشيخ المجاهدين هادي العامري بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها مدينة كركوك من هدم الدور والتعدي على مواطني التركمان من قبل حكومة كركوك المحلية وجهاز مكافحة الإرهاب وقيام أبناء مدينة تسعين الشهيدة التركمانية بمظاهرات سلمية واعتصامات على تلك الأعمال”.

وأضاف مجلس عشائر تسعين “نعبر عن سعادتنا بهذه المبادرة من خلال تدخل قيادة منظمة بدر فرع الشمال واتصالهم بالأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري و وقوفهم مع إخوانهم من المكون التركماني لإيجاد حل لهذه التجاوزات التي تحصل بين فترة وأخرى”. معتبرين أن زيارة العامري الاسبوع المقبل محافظة كركوك لغرض انهاء الظلم الحاصل على اهالي مدينة تسعين الشهيدة ماهي إلا إعطاء الدعم المعنوي لأبناء هذا المكون”.

ودعا البيان” الى انهاء الظلم والحيف عن ملف الاراضي التي سلبها النظام الصدامي العفلقي تحت مسميات واهية وهذه الاراضي هي ارض الاباء والاجداد”.

المشاركة

اترك تعليق