القبض على مسؤول التواصل الاجتماعي في داعش الباكستاني

0
57 views

كنوز ميديا – ذكرت صحيفة “دايلي تايمز Daily Times” الباكستانية ، أن فريقاً أمنياً متخصصاً نجح أمس الاربعاء باعتقال مسؤول عمليات وسائل التواصل الاجتماعي لدى عصابات داعش الارهابية في باكستان.

وقالت الصحيفة في خبر حصري, إن “قسم مكافحة الارهاب التابع لوكالة التحقيق الفيدرالية الباكستانية (FIA)  قد أجرى عملية مداهمة سريعة في المنطقة الساحلية لبلدة (شيرين) التابعة لمدينة كراتشي مما أسفر عن القبض على الارهابي (عمران الخلافاتي) والملقب بـ (سيف الإسلام) بعد تتبع موقع هاتفه الخلوي “.

وأضافت الصحيفة الباكستانية نقلاً عن بيانات المحكمة المكلفة بقضية “الخلافاتي” تأكيدها ” قيام المتهم وشريكه الارهابي المدعو بـ (خليل الرحمن) والمعتقل هو الآخر , بتطوير وإدارة أكثر من 100 صفحة من مواقع التواصل الاجتماعي لصالح داعش الإرهابي بغرض تجنيد المزيد من العناصر الارهابية وخصوصاً من فئة الشباب اليافعين والنساء “.

وأشارت صحيفة “دايلي تايمز Daily Times” الى أن ” وكالة التحقيق الفيدرالية الباكستانية كانت قد أكدت في بيان سابق مسؤولية (الخلافاتي) الذي ترك المدرسة بعد الصف العاشر من أجل الانضمام للتنظيمات الإرهابية ، عن إنشاء 51 موقع إنترنت من أجل نشر محتويات دعائية لصالح الفرع الباكستاني من داعش الارهابي “.

ترجمة : مصطفى الحسيني

المشاركة

اترك تعليق