تحالف الفتح يعلق على خبر ترشيح شخص متهم بالإرهاب ضمن قائمته

0
192 views

كنوز ميديا – علق القيادي في تحالف الفتح، مهدي الموسوي، الاربعاء، على ما تحدث به النائب كاظم الصيادي بوجود مرشح متهم بالارهاب في تحالف الفتح، لافتا الى ان ، تحالفه يرفض دخول ارهابيين او بعثيين او متهمين بالفساد ضمن اعضائه.

وقال الموسوي ان “كلام النائب عن ائتلاف دولة القانون، كاظم الصيادي، بوجود مرشح متهم بالإرهاب ضمن تحالف الفتح لم نعرف ماذا يقصد به ولا نعرف من الشخص المقصود، لافتا الى الفتح سيتواصل مع الصيادي لأخذ الادلة والاثباتات بشأن هذا الشخص”.

وتابع ان “تحالف الفتح، يرفض دخول مرشحين متهمين بالارهاب او بعثيين او من عليه قضايا فساد ضمن اعضائه، وسنجري تحقيقاً بحديث الصيادي لمعرفة الحقيقة واذا ثبت ذلك فعلا سنخرج المرشح من تحالفنا”.

يشار الى ان النائب عن ائتلاف دولة القانون كاظم الصيادي كشف امس الاول، عن وجود احد المرشحين ضمن تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، متهم بقضايا ارهابية.

وقال الصيادي من على صفحته في (فيسبوك)، انه “كما وصلني ان أحد المرشحين ضمن قائمة الفتح متهم بالإرهاب ولديه كما يقال عمليات تفجير وتهجير وذبح وتهم بقضايا طائفية أخرى وأخوه كما يقال لديه ديوان او قصيده شعر يذم فيها السيد الخميني رضوان الله تعالى عليه”.

وأضاف الصيادي، “ما هكذا تورد الإبل يا عامري، فهل خلت محافظتنا من ابناء واخوة واباء الشهداء”، مشددا “نطالب بالتحقق والغاء الاسم واستبداله بأحد ابناء او اخوة او اباء أحد الشهداء من اهالي الصويرة الذين ان ثبت ذلك وتضرروا من عمليات هذا الإرهابي، وان صدقت هذه الرواية والعهدة على القائل”.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here