الملك السعودي يبلغ العبادي بأن شخصية هامة ستزور بغداد نيابة عنه

0
46 views

كنوز ميديا – كشف نائب يُعرف إعلاميا بقربه من رئيس الوزراء حيدر العبادي , الثلاثاء, عن تفاصيل الاتصال بين العبادي والملك السعودي سلمان بن عبد العزيز, مشيرا إلى أن الأخير ابلغ العبادي بتكليف شخصية سعودية هامة لزيارة العراق قريبا نيابة عنه.

 وقال النائب جاسم محمد جعفر في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “الاتصال الهاتفي بين رئيس الوزراء حيدر العبادي والملك السعودي بحث  تعزيز التعاون في كافة المجالات بما فيها الأمنية والاقتصادية فضلا عن دعم العراق في ملف الأعمار”.

 وأضاف أن “الملك السعودي ابلغ العبادي بتكليف شخصية هامة لزيارة العراق بالنيابة عنه والمشاركة في اجتماع لجنة التعاون العراقية السعودية في بغداد”، مبينا أن “الجانبين بحثا تهيئة الأجواء لاستقبال الشخصية السعودية في بغداد وابرز الملفات التي ستطرح خلال الاجتماع “.

وكان عضو لجنة الصداقة العراقية الخليجية النيابية عامر الفايز كشف في تصريح سابق عن عزم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زيارة بغداد خلال المرحلة المقبلة تلبية لدعوة رسمية عراقية, مبينا ان بن سلمان سيبحث ملفات العلاقات والاستثمارات والحدود بين البلدين في بغداد.

المشاركة

اترك تعليق