كنوزميديا 
في ختام مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز ، خطف نادي مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً في المباراة التي استضافه بها نظيره كريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك في العاصمة الإنكليزية لندن ، حيث انتهت بنتيجة 3 – 2 .
 
ودخل فريق الشياطين الحمر المباراة واضعاً الفوز نصب عينيه بهدف مواصلة الانتصارات بعدما فاز على تشيلسي في المباراة السابقة ، بينما يهدف كريستال بالاس للهروب من شبح الهبوط الذي يتنافس عليه أكثر من 8 فرق حاليا .
 
وبالعودة الى المباراة ، بدأ الشوط الاول بطريقة قوية من قبل اصحاب الارض حيث تمكن اللاعب اندروس تاونسيند من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من نجم الفريق كريستيان بنتيكي ، ولاحت لكلا الفريقين العديد من الفرص الخجولة ولكنها باءت بالفشل بعد ان عاندهم الحظ ولينتهي هذا الشوط بتقدم كريستال بالاس بهدف نظيف .
 
وفي الشوط الثاني ، تمكن ابناء المدرب روي هودجسون من فك الترابط الدفاعي للاعبي الشياطين الحمر حيث تمكنوا من تعزيز النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب باتريك فان انهولت بعد ان تلقى مساعدة من زميله جيفري شلوب .
 
وبدوره شكل لاعبو المدرب جوزيه مورينيو خطورة كبيرة من خلال هجماتهم وتمكن النجم كريس سمولينغ من احراز الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 54 بمساعدة من لويس انتونيو فالنسيا ، ولم تهدأ وتيرة ضغط ابناء السبيشل وان وضغطوا بقوة كبيرة وتمكن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو من احراز هدف التعادل في القديقة 75 .
 
وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل المان يونايتد ضغطه ونجح اللاعب نيمانيا ماتيتش من احراز هدف الفوز لفريق الضيوف بتسديدة رائعة على مرمى اصحاب الارض ، ولتنتهي المباراة بواقع 3 – 2 لصالح مانشستر يونايتد .ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here