حملة شعبية لتنظيف مركز البصرة

0
75 views

كنوز ميديا –  اعلن معاون محافظ البصرة لشؤون البلدية حسن النجار ‏الجمعة‏، 02‏ آذار‏، 2018 ان مديرية بلدية البصرة اتفقت مع هيئة الحشد الشعبي على قيامها بتنظيف مركز مدينة البصرة بعد قيام الشركة الوطنية للتنظيف بايقاف عملها لعدم استلامها مستحقاتها المالية.

وقال النجار ان بلدية البصرة شرعت اليوم بتنظيف مركز مدينة البصرة وستلتحق بها يوم غد هيئة الحشد الشعبي والقطاع الخاص بمشاركة 3 آلاف عامل بصري، مشيرا الى ان بلدية المحافظة ستسلم ملف التنظيف بالكامل بعد اقرار الموازنة الاتحادية المالية للعام الحالي.

وأضاف النجار ان اليات الحشد الشعبي ستباشر اعتبارا من يوم غد بتنظيف المدينة بالتعاون مع جهد القطاع الخاص والذي سيكون الاكبر في ذلك الملف فضلا عن دور مديرية البلدية في التنظيف والإدارة والإشراف.

وكانت الشركة الوطنية للتنظيف العاملة في البصرة قد اعلنت اليوم عن ايقاف عملها بسبب عدم دفع مستحقاتها المالية التي بذمة الحكومة المحلية وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، فيما أعلن محافظ البصرة اسعد العيداني عن عقد اجتماع طارئ بهيئة المستشارين مع مدير بلدية البصرة وبعض الجهات الساندة كشركة الموانئ ونفط البصرة للتباحث بشان إدارة ملف تنظيف مركز المدينة خلال الفترة المقبلة.

المشاركة

اترك تعليق