كنوز ميديا –  رفض رئیس اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقیة حمید الحسیني ، استقبال الوفد السعودي الذي ضم رؤساء المؤسسات الاعلامیة السعودية، قائلاً، بانه لا يشرفني اللقاء مع ھؤلاء، مستنكرا وجودھم معتبراً اياه بيوم حزن وعزاء لكل العراقیین”.
وقال الحسیني في تصريح صحفي تابعته وكاله كنوز ميديا ، انا اتحاشى ان التقي مع ھكذا اناس واعتبر اللقاء بھم عیب، لانه من المعیب علینا ان يتم اللقاء مع ھؤلاء لان ھذه المؤسسات الاعلامیة ھي التي كانت السبب في قتل شعبنا في العراق”.
واضاف الحسیني، ان رؤساء تلك المؤسسات كانوا ھم انفسھم السبب في تشويه صورة العراق وھؤلاء كانوا المرأة العاكسة لـ”داعش” والذين ذھبوا لقتل شعبنا لفترة اكثر من ثلاث سنوات ولكن قبل داعش كانوا ھم الذين شوھوا صورة العراق وحرضوا الشعوب العربیة ضد العراق وانا في الواقع لا يشرفني ان التقي مع ھؤلاء.
وتابع الحسیني، ان تلك المؤسسات الاعلامیة السعودية ساھمت بنشر تقارير كاذبة وحرضوا بتقاريرھم الصفراء على العراق ونقلوا تقارير مفبركة فنحن نستنكر تواجدھم بالعراق ومن دعاھم ومن استقبلھم ونحن نعتبرھم انھم اعلام داعش وجاءوا للعراق لیعتبروا انھم منتصرين ونحن مھزومین ولكن العكس ھو الصحیح”.
ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here