كنوزميديا 
ضمن مباراة اعادة لفعاليات الدور الـ16 من منافسات كأس الاتحاد الانكليزي ، ألحق نادي توتنهام هوستبيرز هزيمة قاسية بخصمه روشدال وبواقع 6-1 ليعوّض تعادله ذهاباً وبواقع 2-2 وكان المهاجم الاسباني لورينتي نجماً للقاء بتسجيله 3 اهداف في ظرف 15 دقيقة ليمنح فريقه بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الانكليزي .
 
وفي الشوط الاول فرض لاعبو توتنهام سيطرتهم المطلقة على مجرياته وتحصّل ابناء المدرب بوكتينيو على العديد من الفرص الخطرة وبدأها الكوري الجنوبي هيونغ مي سون بتهديد مرمى روشدال ببعض المحاولات الخطرة وبدوره الغى حكم اللقاء هدف لاريك لاميلا ليحتدم الصراع اكثر بين لاعبي الفريقين .
 
وفي الدقيقة 23 تمكن هيونغ مين سون من خطف هدف التقدم للسبيرز بعد تمريرة حاسمة من لاميلا ، وبعدها بدقائق اهدر هيونغ مين سون ضربة جزاء لفريقه توتنهام ليحرم جماهير ويمبلي من فرحة التقدم بهدف آخر وفي الدقيقة 31 عاقبه هامفريز بهدف التعادل لروشدال بعد تمريرة حاسمة من كانون لتدخل المباراة منعرجاً خطراً حيث ضغط لاعبو توتنهام بقوة لخطف التقدم مرة اخرى ولكن محاولات اصحاب الارض باءت بالفشل لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 بين الفريقين.
 
وبدأ الشوط الثاني بطريقة نارية من قبل لاعبي توتنهام حيث تمكن المهاجم لورينتي من فرض اسمه بأحرف من ذهب في اللقاء بعد ان تمكن الاسباني من قلب موزاين اللقاء بالطول والعرض وبدأها في الدقيقة 47 بهدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من لوكاس .
 
وواصل لاعبو توتنهام الضغط ونجح لورينتي من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 53 بعد تمريرة حاسمة اخرى من لوكاس وبعدها بدقائق نجح لورينتي من خطف هدف رابع لفريقه والثالث له شخصياً في الدقيقة 59 بعد تمريرة حاسمة من سون مين هيونغ لتتبعثر اوراق لاعبي روشدال في ظرف 15 دقيقة نارية .
 
وبعدها حاول مدربي الفريقين اجراء بعض التعديلات في صفوفهما وحافظ لاعبو السبيرز على سيطرتهم المطلقة وسط غياب تام للاعبي روشدال في هذا الشوط ونجح الكوري الجنوبي سون مين هيونغ من خطف هدف خامس للسبيرز في الدقيقة 65 بعد تمريرة حاسمة من لاميلا وواصل لاعبو توتنهام سيطرتهم الكبيرة وتحصلوا على العديد من الكرات الخطرة ولكن الحظ عاندهم .
 
وفي الدقائق الـ15 الاخيرة هدأ لاعبو السبيرز من وتيرة ضغطهم بشكل كبير وسط قلة حيلة لاعبي الخصم والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل بعد العرض القوي من قبل ابناء المدرب بوكتينيو في هذا الشوط زاختتم والكلر النتيجة للسبيرز في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز السبيرز وبواقع 6-1 .ss 
المشاركة

اترك تعليق