خير الكلام ما قل ودل : لماذا الهجوم على هذا الرجل

1
1٬272 views

 كنوز ميديا – متابعة 

#سألني_أحد_الأحبة : برأيك من الذي يدير كل هذا الهجوم المنظم على سماحة السيد السيستاني دام ظله ؟؟ .
فقلت له : هل قرأت مذكرات بول بريمر ؟ .
تجد فيها …

🔸١) في صفحة 310 يشتكي لزوجته في رسالة بعثها إليها ..من أن السيستاني منعه من إنجاز أي من المهمات الموكلة إليه وأصبح فاشلاً في إكمال العمل بسبب وجود هذا الرجل .. وأن الإدارة الأمريكية ستستبدله بشخص آخر يتولى الأمور في العراق .. ويقول لها : ينبغي للرامي القادم أن يكون متخصصاً . .
🔸٢) وفي صفحة 160 يقول أنه أرسل مساعده هيوم هوران لمقابلة سماحة السيد .. ثم يسكت ولا يكمل ماذا حصل . .وفي أجوبة مكتب سماحة السيد دام ظله عن هذه المذكرات يكمل ماحصل فيقول مكتب سماحته : جاء هيوم هوران وطلب مقابلة سماحة السيد فلم يأذن له .. فتوسل للدخول الى المكتب فقط حتى بدون لقاء السيد شخصياً … فلم يأذن له أيضاً . .
ياصديقي : إن أمريكا العظمى .. التي يخضع لها الملوك ويخشى سطوتها السلاطين .. قد تمرغت كرامتها بالتراب على باب هذا السيد .

🔸وبعد سنوات مرغ كرامتها بالتراب للمرة الثانية عندما أفتى بالجهاد فجعل المسؤولين الأمريكيين يتخبطون في تصرفاتهم وتصريحاتهم بشكل مثير للسخرية بعد أن فشلت أكبر طبخة تم اعدادها من سنوات للشرق الاوسط .. .
فهل تريد أمريكا ان تشعر بالإهانة .. ثم تنسى ذلك الرجل وتتركه بحاله ؟!!!

1 تعليقك

  1. السيد المعظم له شأن كبير ولكن بزمانه هناك ظلم كبير وفقر مدقع وسرقات كبيرة وقد انباع العراق بكل ثرواته بواسطة الفاسدين والقذريين والامس ليس ببعيد لماذا قدم الحسين ع حياته واهله للشهادة دفعا للظلم والقهر والاستبداد فنسئلكم ماذا قدم ومتأكد لو كلمة منه تخرج والله ستهز عروش الظالمين والمجرمين والسراق وان اعتبر مايسمى بالتقيه ليس مناسبا الان وشكرا

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here