ماذا تعرفون عن أغرب القوانين والأحكام من حول العالم؟!

0
131 views
كنوز ميديا – تختلف القوانين من مجتمع لآخر، وتجاوزها يعدّ جريمة يعاقب عليها الفرد، ومن أغربها، بحسب موقع سيدتي:
 
ممنوع لمس المصباح الكهربائي:
في فيكتوريا، أستراليا، يحظر القانون تغيير المصباح الكهربائي، حيث إن الكهربائي فقط هو المؤهل لأداء هذه المهمة، وفي حالة المخالفة، تحصلون على غرامة تصل إلى 10 دولارات أسترالية.
 
الابتسامة أو الغرامة:
في ميلانو في إيطاليا من المتطلبات القانونية، أن تبتسموا في جميع الأوقات، إلا إذا كنتم موجودين في جنازة، أو في زيارة لمريض في المستشفى، وإلا تواجهون غرامة مالية كبيرة.
 
ممنوع إطلاق الريح بعد الساعة 6 مساء:
في فلوريدا في أمريكا، من غير القانوني إطلاق الريح في مكان عام بعد الساعة 6:00 مساء يوم الخميس، حيث يعد ذلك إزعاجاً عاماً، ومخالفته الغرامة، فإما أن تفعلون ذلك في المنزل، أو قبل الساعة السادسة مساء.
 
ممنوع أكل الآيسكريم:
إذا توجهتم إلى النمسا، فعليكم أن تعلموا أن أكل الآيسكريم أمام المصارف من الأمور الممنوعة هناك، كذلك يمنع عليكم النوم في حال غلبكم النعاس في الأسواق التجارية.
 
منع الألعاب الإلكترونية:
صدر قانون في اليونان، يمنع لعب الألعاب الإلكترونية في الأماكن العامة، باستثناء الكازينوهات، ويغرَّم مخالف القانون بمبلغ مالي يصل إلى 10 آلاف يورو.
 
لا يجوز تشغيل الراديو والموسيقى:
في فنلندا، يُمنع منعاً باتاً على سائقي سيارات الأجرة تشغيل الراديو، أو الـ “CD Player” لسماع الموسيقى عند نقل الزبائن.
 
منع استخدام السيفون:
في سويسرا، يمنع القانون استخدام دورة المياه في المرحاض “السيفون”، كذلك الاستحمام بعد الساعة العاشرة، وإلا ستتعرضون إلى غرامة كبيرة، وأحياناً السجن والترحيل من المدينة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here