كنوزميديا 

أفاد مصدر عسكري يمني اليوم الاربعاء بسقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس هادي في كسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً لهم في منطقة الجَرّة بمديرية الصّلو جنوب تعز جنوبي اليمن.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي في قصف مدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية على تجمعات ومواقع لهم في المديرية ذاتها، كما أصيب القيادي نبيل الأديمي قائد مايسمى القطاع الخامس في اللواء 22 ميكا التابع لقوات هادي بمواجهات شمال مدينة تعز.

يأتي ذلك بعد ساعات من سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي في تدمير مدرعة تابعة لهم بصاروخ موجه شرق منطقة يَخْتُل بمديرية المخأ جنوب غرب تعز.

هذا وشنت طائرات العدوان السعودي غارة جوية منطقة الجَحْملية شرق المدينة، وشهدت منطقتا التشريفات والقصر مواجهات عنيفة.

على خط مواز، أصيب عدد من المدنيين باستهداف مقاتلات العدوان السعودي حي الجراف شمال صنعاء، وهرعت سيارات الإسعاف إلى الحي مع توالي أصوات الإنفجارات، كما شنت طائرات العدوان 5 غارات جوية على منطقة الحشيشية بمديرية شعوب بالعاصمة.

وفي مأرب شمال شرق اليمن، أفاد مصدر عسكري بقصف مدفعي للجيش اليمني واللجان استهدف قوات هادي في التباب السود بوادي الضيق وجبل صلب بمنطقة النجد بمديرية صِرواح غرب مأرب، كما قتل 8 عناصر من قوات هادي في عمليات قنص متفرقة في صرواح بالمحافظة.

وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في إحراق آليتين عسكريتين باتجاه جبال عليب بنجران السعودية. وبحسب المصدر، فقد أصيب 3 جنود سعوديين بعمليات قنص خلف قرية حامضة، بالتزامن مع قصف مدفعي على تجمعات الجنود السعوديين خلف قرية قمر بجيزان السعودية.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here