كنوز ميديا –  اعلن الامين العام لحركة النجباء اکرم الکعبي، انه سيعتبر الاميركان قوات احتلال ان لم يرحلوا من العراق، فيما توعد باتخاذ الاجراءات المناسبة.

ونقلت وكالة فارس عن الكعبي قوله في معرض تعليقه على قصف القوات الامريكية بناحية البغدادي، ان “هجوم مروحية الاباتشي الامريكية على قافلة الجيش العراقي في البغدادي شرق الانبار، دليل على استمرار مسلسل المخطط الهمجي الممنهج التخريبي للقوات الامريكية المتواجدة في المناطق الحدودية بين العراق وسوريا”، مبينا ان “الامريكان يكررون استهدافهم لقواتنا العراقية بين الحين والاخر ويفتحون الطرق لفلول داعش المنهزمين”. 

واضاف أنه “لم نر ثمرة لوجود الامريكان في العراق لصالح الوطن وشعبه”، مشيرا الى ان “وجودهم مصدر للدمار والتخريب ودعم الارهاب وأعداء العراق”.

واكد الكعبي أن “هذه القوات ومشاريعها الاستعمارية لن تتوقف إلا بطردها نهائيا من العراق”، لافتا الى ان “بقاء القوات الامريكية وتواجدها بالعراق بعد تحريره من الارهاب غير مبرر لا قانونيا ولا شرعيا ولا وطنيا”.

وتابع انه “يجب ايقاف سرقة مقدرات البلاد من قبل امريكا على كل المستويات الاقتصادية والعسكرية والامنية وحتى السياسية”، محذرا من “أن النجباء ستعتبر القوات الامريكية قوات احتلال إن لم يرحلوا عن العراق وسنقوم بالاجراءات المناسبة”.

واعرب الامین العام للنجباء عن امله “من القوى السياسية العراقية الوطنية اتخاذ موقف وقرار سريع لانهاء التواجد الامريكي في العراق”.

جدير بالذكر أن سبعة أشخاص قتلوا وأصيب 11 آخرون بينهم مدير ناحية البغدادي شرحبيل العبيدي ومدير شرطة الناحية العقيد سلام العبيدي، في (27 كانون الثاني 2018)، بقصف لطائرة أميركية في ناحية البغدادي غربي محافظة الأنبار.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here