نائب يلمح إلى أن استهداف الأمريكان للعراقيين في البغدادي كان مقصودا

0
101 views

كنوز ميديا – ذكر النائب عن تيار الحكمة حسن خلاطي, الاثنين, أن الأمريكان لا يخطئون بإصابة الهدف، وتكرار الاستهدافات ضد القوات الأمنية والمدنيين يضعنا في شك، كاشفا عن تشكيل لجان تحقيقية بشأن المجزرة التي قامت بها القوات الأمريكية بحق المدنيين في ناحية البغدادي غربي الرمادي.

وقال خلاطي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن “الجهات الأمنية العراقية شكّلت لجان تحقيقية بشأن الخرق الأمني في ناحية البغدادي”.

وأضاف أن “الأمريكان لا يخطئون بإصابة الهدف, وتكرار تلك الاستهدافات ضد القوات الأمنية والمدنين يضعنا في شك”، مشيراً إلى أن “مجلس النواب دعا إلى فتح تحقيق لمعرفة الأسباب الحقيقية من وراء قصف ناحية البغدادي من قبل طيران القوات الأمريكية”.

وكانت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله أدانت, الأحد الماضي, استهداف الطيران الأمريكي للمدنيين والحشد في ناحية البغدادي غربي الرمادي, فيما خاطبت الحكومة والبرلمان بالقول “لا تمتحنوا صبرنا إزاء تحركات الأمريكان المشبوهة واستهتارهم وجريمتهم الأخيرة في ناحية البغدادي”.

يذكر أن الطيران الأميركي ارتكب السبت الماضي, مجزرة في ناحية البغدادي غرب الأنبار راح ضحيتها 20 شخصا بين شهيد وجريح، فيما وجهت قيادة العمليات المشتركة بفتح تحقيق في الحادثة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here