اللويزي يكشف حقيقة انسحابه من تحالف “النصر”.. خالد العبيدي ندٌ للحشد الشعبي

0
216 views

كنوز ميديا – كشف النائب عن محافظة نينوى، زعيم حزب كلنا العراق، عبد الرحمن اللويزي، اليوم الثلاثاء، حقيقة انسحابه من تحالف “النصر” الانتخابي، الذي يتزعمه رئيس الوزراء حيدر العبادي.

وقال اللويزي في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، “انا لم انسحب رسميا من تحالف النصر لكن هناك مشكلة يواجهها التحالف انه استقطب خالد العبيدي والعبيدي انسحب بعد دخول الحشد بائتلاف الفتح مع العبادي، ونحن كنا ثلاث أحزاب من الموصل وقعنا رسميا مع تحالف النصر حزب الثبات لعبد الرحيم الشمري وحزب عراق الأصالة لنواف الباشا وحزب كلنا العراق لعبد الرحمن اللويزي”.

واستدرك بالقول: “بعد خروج الفتح من النصر حصلت مفاوضات مع العبيدي لغرض دخوله باعتبار ان القائمة التي تمثل الحشد والتي انسحب بسببها العبيدي قد انسحبت من التحالف مع رئيس الوزراء، وأبدى العبيدي اعتراضه بوجودي في التحالف”.

وأضاف ان “اعتراض خالد العبيدي، لأنني قريب من الحشد الشعبي وقادة الحشد، ولهذا هو اعتراض على وجودي داخل التحالف”، مبينا ان “العبيدي اشترط دخوله بتحالف النصر بخروجي، وانا إلى هذه اللحظة لم انسحب بشكل رسمي، كما ان هناك مفاوضات للانضمام إلى بعض الجهات أو التحالف معها، والى هذه اللحظة لا يوجد أي تحالف مع أحمد الجبوري، وكل ما يجري هي نقاشات ولا قرارات نهائية ورسمية بشأن انسحابي أو التحالف مع جهات غير النصر”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here