كنوزميديا 
دعت حركة فتح، اعتبار يوم الجمعة 2/2/2018 يوم غضب شعبي عارم في كل الاراضي المحتلة ومخيمات اللجوء والشتات والعواصم العربية والاسلامية وعواصم العالم، للتأكيد على ان القدس لن تكون سوى عاصمة أبدية لدولة فلسطين المستقلة.
كما دعت في بيان وصل معا، لاعتبار يوم الثلاثاء 30/1/2018 يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة عام 1948 تقام فيه مسيرات في كافة البلدات والمدن ونقاط التماس مع الاحتلال.
وجاء في البيان اليوم الاحد ، ان حركة فتح تؤكد على رفضها لأي مساس بحقوق شعبنا المعمدة بالتضحيات الجسام والمستندة إلى قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي وفي مقدمتها حق عودة اللاجئين وحق تقرير المصير و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وتؤكد على رفضها للموقف الأمريكي المعادي لحقوق الشعب الفلسطيني سواء فيما يتعلق بالقدس العاصمة الابدية لدولتنا الفلسطينية المستقلة او محاولة المساس بحق العودة المقدس من خلال ما يتردد عن التوطين وقطع اموال المساعدات عن وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الانروا الشاهد على اقتلاع ابناء شعبنا من بيوتهم ومدنهم وقراهم على ايدي العصابات الصهيونية وتهجيرهم إلى المنافي والشتات.
واضاف ان حركة فتح تؤكد على ان تصريحات الرئيس الأمريكي ترامب الاخيرة و الممعنة في مواصلة حربه المعلنة ضد شعبنا وقيادته والترويج لإمكانية اطلاق ما يسمى صفقة القرن التي تمثل تصفية لقضيتنا الوطنية وإهانة للشعب الفلسطيني وقيادته وحقوقه التاريخية وان شعبنا بوحدته ومقاومته والتمسك بحقوقه لن يسمح بتمرير ما يمس حقوقنا الوطنية الثابتة ويرفض ان يبادل الدعم المادي بهذه الحقوق.
وصرح البيان ان يوم الثلاثاء 30/1/2018م سيكون يوم التضامن مع شعبنا الفلسطيني داخل الأراضي المحتلة عام 1948 حيث تقام فيه مسيرات في كافة البلدات والمدن ونقاط التماس مع الاحتلال كما يعتبر يوم الجمعة 2/2/2018 يوم غضب شعبي عارم في كل الاراضي المحتلة وفي مخيمات اللجوء والشتات والعواصم العربية و الاسلامية و عواصم العالم للتأكيد على ان القدس لن تكون سوى عاصمة أبدية لدولة فلسطين المستقلة .
واضاف انه سيكون هناك مهرجان مركزي في جامعة النجاح في نابلس بالتزامن مع مهرجان في قطاع غزة وداخل الخط الأخضر ولبنان. تحية لشهداءنا وأسرانا وجرحانا وانها لثورة حتى النصر.” ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here