كنوزميديا 
عقد في مديرية إتصالات الرصافة اجتماعا موسعا لبحث ومناقشة الاجراءات القانونية والفنية التي من شأنها الحد من عمليات التجاوز على مسارات الشبكة الضوئية والبنى التحتية لوزارة الاتصالات والعمل على إزالتها في جانب الرصافة ببغداد “.
وقال بيان لوزارة الاتصالات حصلت ” كنوزميديا ” على نسخة منه ,اليوم الاحد, إنه” جرى خلال الاجتماع إستعراض وشرح أبعاد ومضمون التوجيهات الصادرة من الشركة العامة للإتصالات والداعية بضرورة حماية المسارات الضوئية وجرد وحصر التجاوزات على شبكة الكابل الضوئي وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وتوسيع عمل هذة اللجان لتشمل في عضويتها  مسؤولي البدالات ومنتسبين من شعب التفتيش والإعلام في المديرية  “.
واضاف البيان انه “تم تفعيل إلاجراءات القانونية الرادعة لمنع حدوث اي حالة من حالات استهداف الشبكات الضوئية و إقامة الدعاوى القضائية بحق المتجاوزين لإحالتهم للمحاكم المختصة”.
من جانب أخر تمكنت الملاكات الفنية في بدالة العلوية من “إصلاح كابل سعة 1800 مشترك والذي يغذي المحلات (902 – 904) كما يوفر خدماته لوزارة التعليم العالي و عدد من الدوائر في منطقة الكرادة منها المحاكم والمصارف وقاطع النجدة ، وإنجز العمل وتم إعادة جميع الخطوط  الهاتفية للمواطنين والمؤسسات الحكومية”. ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here