كشفت شركة “ويسترن ديجيتال” عن حلول جديدة ومبتكرة للمستهلكين، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018 CES في لاس فيجاس، وأكدت الشركة أن الحلول الجديدة تلبي الاحتياجات الناشئة عن الزيادة الهائلة في المحتوى الشخصي، بما في ذلك الأوامر الصوتية لبثّ الوسائط عبر أجهزة المنزل الذكي إلى جانب أصغر قرص USB سعة 1 تيرابايت في العالم ومجموعة من منتجات التخزين اللاسلكية التي تتمتع بمزايا التنقل الفائقة والأداء الرفيع والسعة الكبيرة.
تحمل تلك المنتجات والحلول علامتي “سانديسك” و”ويسترن ديجيتال”، وتضمن بقاء التجارب والذكريات الشخصية القيّمة لسنوات طويلة.
فالهواتف الذكية والكاميرات الطائرة (درون) وكاميرات الحركة ونظارات الواقع الافتراضي تقدّم جميعها إمكانات تصوير وإنشاء المحتوى الغني الذي يرغب المستخدمون في الوصول إليه ومشاركته مع الأصدقاء والمتابعين على السواء.
كما تسمح الابتكارات في الكاميرات متعددة العدسات ومقاطع الفيديو بتقنية 8K والتقنيات اللاسلكية من الجيل الخامس والواقع الافتراضي والواقع المعزّز وبث الفيديو تمكّن حصول المستخدمين على تجارب غامرة وأقرب للواقع. ونتيجة لذلك، يتطلع المستهلكون إلى طرق أكثر سهولة لالتقاط وحفظ المحتوى الشخصي والوصول إليه ومشاركته دون عناء، فيما يصبح أغنى بالتفاصيل وأكبر حجم  ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here