كنوز ميديا – كشف مدرب المنتخب الوطني، باسم قاسم، عن سبب استدعاء لاعب نورثهامتون الانكليزي ياسر قاسم لصفوف المنتخب الوطني، فيما بين ان الكادر التدريبي للمنتخب الوطني سيعلن عن قائمة مباراة السعودية الودية منتصف الاسبوع الحالي.

وقال قاسم في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، “نحن مقبلون على بطولة قارية مهمة وهي امم اسيا، لذلك علينا ان ننظر لمستقبل الكرة العراقية، ولهذا السبب قمنا باستدعاء اللاعب ياسر قاسم بعد ان استبعدناه من المنتخب الوطني لعدم تلبيته دعوة الحضور لمبارايات الاردن وكوريا الجنوبية واليابان”.

واضاف ان “الجميع انتقد استبعادنا لياسر وحينها كان موقفنا واضحاً وصريحاً وهو ان جميع اللاعبين يعتبرون ثروة وطنية، الا انه من حق الجماهير ان تشاهد لاعبين يعتزون بارتداء قميص المنتخب الوطني، لهذا السبب لم اوجه له الدعوة طيلة هذه الفترة”.

واوضح، “وضعنا شرطاً لعودة ياسر قاسم، وهو اذا ما اراد اللاعب الالتحاق بالمنتخب الوطني، فعليه ان يعدل عن قرار اعتزاله بنفس الطريقة التي اعلن فيها اعتزاله، واللاعب قام بذلك بالفعل قبل انطلاق بطولة الخليج حين اعلن عدوله عن قرار الاعتزال عن طريق والده وانه جاهز للالتحاق بزملائه وخدمة الكرة العراقية”.

وبين “الجنرال”، أن “الكادر التدريبي سيعلن عن القائمة النهائية لمباراة السعودية منتصف الاسبوع الحالي استعداداً لمواجهة السعودية التي سيكون الهدف الاول منها المساهمة في رفع الحظر عن الملاعب العراقية”.

وسيواجه المنتخب الوطني ضيفه السعودي على ملعب البصرة الدولي في السابع والعشرين من شهر شباط المقبل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here