كنوزميديا 
ارتفعت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة، اليوم الجمعة، بدعم من بيانات جديدة من شركة إل.في.إم.إتش لاقت استحسانا على الرغم من أنها تتجه إلى تسجيل أول انخفاض أسبوعي هذا العام مع تضررها من ارتفاع اليورو.
وارتفعت أسهم إل.في.إم.إتش 3.4 بالمائة بعد أن أعلنت أكبر شركة لسلع الرفاهية في العالم زيادة مبيعاتها وأرباحها وقالت إنها حققت بداية جيدة في عام 2018.
وقاد ذلك أسهم شركات سلع الرفاهية إلى الارتفاع مما ساعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي على الصعود 0.2 بالمائة بحلول الساعة 0828 بتوقيت جرينتش بينما لم يسجل المؤشر داكس الألماني تغيرا يذكر.
وارتفع المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.4 بالمائة.
وصعد اليورو اليوم الجمعة، وإن كان ما زال دون أعلى مستوى منذ ديسمبر 2014 الذي سجله يوم الخميس بعدما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يريد ”دولارا أقوى“ في تناقض مع التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق وزير الخزانة ستيفن منوتشين.
نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأسهم الأوروبية تتجه لتسجيل هبوط أسبوعي بعد تضررها من قوة اليورو , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here