كنوز ميديا – توقعت هيئة الانواء الجوية ان يكون الطقس خلال الثلاثة ايام المقبلة غائم مع تصاعد للغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية من البلاد.

وقالت الهيئة في بيان لها ، ان “الطقس ليوم الخميس في المنطقة الوسطى صحو الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها، فيما ترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها”.

واضاف البيان ، ان “الطقس ليوم الجمعة بالمنطقة الوسطى سيكون صحو الى غائم جزئي مغبرا، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحو مع قطع من الغيوم وغبار فيها، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وتابع البيان ، أن “الطقس ليوم السبت سيكون غائم جزئي مغبر مع فرصة لتساقط زخات مطر في اماكن متفرقة منها، فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”، موضحة ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحو مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية، فيما ستنخفض درجات الحرارة عدة درجات عن اليوم السابق”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here