كنوز ميديا – اعلنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في كربلاء، اليوم الاربعاء، القاء القبض على عصابة نصب واحتيال وتزوير سندات العقارات والأراضي في المحافظة.

وذكر مدير اعلام شرطة المحافظة العقيد، علاء الغانمي، في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه، ان “مفارز مديرية مكافحة الجريمة المنظمة في كربلاء التابعة الى وكالة الوزارة للاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من إلقاء القبض على عصابة نصب واحتيال وتزوير سندات العقارات والأراضي مكونه من أربعة أشخاص بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وتعاون المواطنين”.

واضاف انه “بعد ورود إخبار من قبل عدد من المواطنين تم تشكيل فريق عمل مختص والتحري لجمع المعلومات حيث أثمرت الجهود بالتوصل إلى 4 متهمين بينهم امرأة يقومون بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال تزوير السندات وبيع اراضي البستنة والعقارات المزورة عليهم”.

واوضح انه “بعد استحصال أمر قضائي حول المتهمين تم القبض عليهم وضبط بحوزتهم على عدد من السندات والهويات والمستمسكات والصكوك المصرفية المزورة”، لافتا الى انه “عند مواجهتهم بالادلة والبراهين اعترفوا صراحة بارتكابهم جرائم النصب والاحتيال والتزوير على المواطنين”.

واشار الغانمي الى انه “تم إحالة المتهمين للقضاء لينالوا جزائهم العادل”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here