قامت شركة آبل اليوم بإصدار تحديث iOS 11.2.5 لكافة أجهزتها المحمولة المتوافقة. هذا التحديث متوفر حاليا للتحميل عبر الهواء ويبلغ حجمه 172.9 ميغابايت على الهاتف iPhone 8 Plus، ولكن كالمعتاد حجم التحديث سيختلف حسب نوع الجهاز.
 
التغيير الرئيسي في هذا التحديث هو إضافة الدعم لمكبر الصوت الذكي Apple HomePod. كما قلنا لكم مساء يوم أمس، فمكبر الصوت الذكي Apple HomePod سيصبح متاحا للطلب المسبق يوم الجمعة المقبل علما أن عملية شحن الطلبات ستبدأ يوم 9 فبراير. هذا التحديث سوف يسمح للمستخدمين بثتبيت ونقل Apple ID الخاص بهم و Apple Music و Siri وإعدادات WiFi إلى أجهزة Apple HomePod الجديدة الخاصة بهم.
 
الشيء الجديد الآخر في هذا التحديث هو قدرة المساعد الرقمي Siri على قراءة الأخبار لك. يمكنك الآن أن تطلب من Siri قراءة الأخبار حسب الفئات مثل الرياضة أو الأعمال التجارية أو الموسيقى. هذه بلا شك ميزة تستهدف في المقام الأول مستخدمي Apple HomePod ولكن يمكن أيضا أن تكون مفيدة في حالة إذا كنت ترغب في أن تجعل iPhone الخاص بك يقرأ الأخبار لك.
 
وبغض النظر عن كل ما قيل حتى الآن، فهذا التحديث يجلب معه أيضا بعض الإصلاحات والتحسينات ذات الصلة بأداء وإستقرار نظام التشغيل.ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here