كنوز ميديا – قام عدد من لاعبي ريال مدريد على رأسهم قائد الفريق سيرجيو راموس بزيارة منزل زميلهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في العاصمة الإسبانية لتناول العشاء، من أجل دعمه وتشجيعه خلال اللحظات الصعبة التي يمر بها في ظل الشكوك حول مستقبله في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وذكرت إذاعة “أوندا ثيرو” أن العشاء حضره إلى جانب راموس، كل من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش مع زوجاتهم، بالإضافة إلى صديقة رونالدو، جورجينا رودريغيز، ووالدته دولوريس أفييرو.

وأوضحت الإذاعة أن راموس ومارسيلو هما من أقدما على هذه المبادرة على الرغم من أن صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن الفكرة نبعت من داخل إدارة النادي الملكي التي طلبت من المدافع الأندلسي تنفيذها.

ويمر “الدون” حالياً بواحدة من أسوء اللحظات في مشواره مع الريال، وعلماً من زملائه بأهميته فهم يسعون لتشجيعه ليستعيد بريقه خلال النصف الثاني من الموسم، لا سيما مع اقتراب مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وخلال الأيام الأخيرة، انتشرت العديد من الشائعات بشأن إمكانية رحيل رونالدو، الذي لم يسجل في “الليغا” حتى الآن سوى ستة أهداف، عن الريال الموسم المقبل.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here