شركة Japan Display معروفة في المقام الأول بتصنيعها للشاشات، ولكن الشركة اليابانية قررت الآن تنويع منتجاتها بحيث أعلنت للتو عن أول مستشعر لها لبصمات الأصابع. بالإعتماد على تكنولوجيا إستشعار اللمس الخاصة بها، هذا المستشعر الجديد لبصمات الأصابع يتميز بالشفافية ويمكن إستخدامه في الهواتف الذكية المستقبلية.
 
مستشعرات بصمات الأصابع التقليدية مصنوعة من السيليكون وليست شفافة. وفي الأونة الأخيرة، تم التوصل إلى مستشعر لبصمات الأصابع يمكن وضعه تحت شاشات الهواتف الذكية، ولكن هذا المستشعر الجديد الذي أعلنت عنه شركة Japan Display اليوم يعتمد على نهج جديد.
 
هذا المستشعر الجديد لبصمات الأصابع يستخدم تقنية Pixel Eyes التابعة لشركة Japan Display، وهي التقنية التي تسمح بتضمين مستشعر اللمس في شاشة LCD. وقد حسنت الشركة اليابانية الحساسية لتصل إلى نقطة حيث يمكن الكشف عن النتوء في بصماتك. كل هذا تم تضمينه في طبقة زجاجية، والتي هي شفافة للغاية.
 
لذلك ليست هناك حاجة لوضعه تحت الشاشة للوصول إلى نفس الأمر الذي يمكن القيام به بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع الذي طورته شركة Synapticsوالذي قررت شركة Vivo تضمينه تحت شاشة الهاتف Vivo X20 Plus UD.
 
ونود أن نشير إلى أن مستشعر بصمات الأصابع الجديد الذي أعلنت عنه شركة Japan Display اليوم يأتي بأبعاد تبلغ 8 × 8 ملمتر ويمتاز بدقة تبلغ 160×160 بكسل، وينبغي أن يتم البدء بشحنه للشركات المصنعة بحلول شهر مارس من العام المقبل. شركة Japan Display ستقوم أيضا بإنشاء مستشعرات كبيرة وصغيرة الصغيرة، وتريد أيضا إنشاء مستشعرات مرنة في المستقبل.
 ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here