تم الإعلان عن أول بطاقة MicroSD بسعة 512GB في منتصف العام 2015، ولكنها لم تصل إلى السوق على الإطلاق. ومع ذلك، هذا قد يتغير في شهر فبراير المقبل لأن شركة Integral Memory وعدتنا الآن بجلب أول بطاقة MicroSD بسعة 512GB إلى السوق في الشهر المقبل، ولكنها لم تكشف لنا عن السعر حتى الآن.
 
بطاقة MicroSD الجديدة بسعة 512GB من شركة Integral Memory تحمل التصنيف UHS-I U1، وهذا يعني أنها تضمن ما لا يقل عن سرعة كتابة تبلغ 10 ميغابايت في الثانية، فضلا عن سرعة قراءة تبلغ 80 ميغابايت في الثانية. وبالتالي، ينبغي لهذه الذاكرة الخارجية أن تكون كافية لإلتقاط الكثير من المشاهد بدقة 4K.
 
شركة Integral Memory غير قلقة بشأن الإعتماد المتزايد على الخدمات السحابية، وتقول بأن تفضيلات المستهلكين واضحة بما فيه الكفاية. وعلى الهواتف والأجهزة اللوحية المزودة بمنفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، يكون بإمكان المستهلكين ترقية الذاكرة التخزينية بسهولة بأنفسهم. وبالنسبة للمستهلكين الذين يملكون الهواتف الذكية غير المزودة بمنفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، فمن الأفضل بالنسبة لهم البدء بحذف مقاطع الفيديو القديمة والألعاب.
 
كما سبق وأشرنا، شركة Integral Memory لم تكشف لنا حتى الآن عن سعر بطاقة MicroSD الجديدة التي أعلنت عنها اليوم، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن أول بطاقة MicroSD بسعة 400GB تم إصدارها بسعر 250$، وهي لا تزال محافظة على سعرها. ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here