كنوز ميديا – أكد رئيس كتلة كفاءات النائب هيثم الجبوري، أن مجلس النواب فيه نائب كان قد حضر نصف ساعة بجلسة وحيدة وكذلك كان موجودا بترديد القسم للدورتين النابيتين السابقة والحالية طيلة ثمان سنوات!!.

وقال الجبوري في حديث متلفز وتابعته وكالة [كنوز ميديا]،  إنه “كان مارا باتجاه قاعة جلسات البرلمان وطرح السلام على شخص يبدو أنه كبير بالسن وكان هذا قبل ستة أشهر من انتهاء الدورة البرلمانية السابقة”، مضيفا أن “الرجل سألني عن مكان قاعة جلسات البرلمان فقلت له، تفضل هل بإمكاني مساعدتك بشيء ما؟، فقال المسن لا أخي أنا نائب هنا !”.

وتابع “قلت له يا رجل هل تضحك علينا أنا لم أراك هنا من قبل فكيف أنت نائب هنا؟”، موضحا أن “الرجل أكد لي الأمر فاصطحبته إلى قاعة البرلمان وحضر الجلسة لمدة نصف ساعة وغادر ولم أراه مجددا، ولكن في الدورة النيابية الحالية ولدى ترديدنا القسم نظرت إلى يميني فوجدته واقفا وسلمت عليه، فقال لقد فرت مجددا !!”.

وحمل الجبوري “المواطنين المسؤولية كاملة عن اختياراتهم للمرشحين وانتقائهم كون ذلك النائب أو تلك النائبة هي الممثل الحقيقي للمواطن في مجلس النواب”.

ولم يكشف هيثم الجببوري عن أسم النائب إلا أن الوقائع والدلائل والتسجيلات الخاصة بجلسات البرلمان تؤكد وجود الكثير من النواب على شاكلة هذا النائب الغائب وأسمه حاضر، والدليل أن جلسات البرلمان لا تكتمل فيها أعداد النواب، إلا في جلسة ترديد القسم.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here