كنوز ميديا – ذكرت تقارير صحفية فرنسية، الثلاثاء، ان نادي باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع مدرب نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان لخلافة أوناي إيمري بتدريب العملاق الباريسي بدايةً من الموسم المقبل.

ويحلم ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة سان جيرمان بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أنه يستعد للإطاحة بإيمري في حال فشله بالتتويج ببطولة التشامبيونزليغ هذا الموسم، وذلك عقب تكبد خزائن النادي مبالغ خيالية من أجل تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنة.

ويعد مستقبل إيمري على المحك عقب نهاية الموسم الماضي بعد أن خسر الفريق بطولة الدوري الفرنسي لحساب نادي موناكو، وهو ما لم يعتاده سان جيرمان منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويطمح الخليفي الى التعاقد مع زيدان لمعاونة الفريق بالتتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا خاصة وأنه لديه الإمكانيات لتحقيق ذلك.

ومن المقرر ان يلاقي باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد بالدور ربع النهائي للبطولة الاوروبية في نسختها الحالية في منتصف شهر شباط المقبل.

وعلى الرغم من وضعية ريال مدريد الصعبة هذا الموسم إلا أن زيدان يطمح بتخطي عقب سان جيرمان لإستكمال النجاحات الأوربية التي حققها خلال الأعوام الماضية.

كما أشارت التقارير الصحفية بأن فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد وضع المدرب الألماني يواكيم لوف كبديلاً لزيدان حال رحيله عن تدريب النادي الملكي.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here