كنوز ميديا – أعلنت القوات الصاروخية اليمنية، استهداف معسكر تابع لقوات تحالف العدوان الذي تقوده السعودية في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن بصاروخ باليستي.

وقالت وسائل إعلام يمنية إن “وحدة الصواريخ أطلقت، فجر اليوم الخميس 28 ديسمبر/ كانون الأول، صاروخاً باليستياً نوع “قاهر M2 ” مداه 400 كيلومتر المطور محلياً عن منظومة “سام 2” للدفاع الجوي الروسية الصنع، على معسكر الرويك في محافظة مأرب، والذي يعد إحدى قواعد التحالف العربي في المحافظة“.

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية أطلقت في الـ24 من ديسمبر الجاري صاروخا باليستيا قاهر تو إم على تجمع لمنافقي العدوان في فرضة نهم، كما استهدفت القوة الصاروخية في الـ18 من ديسمبر صاروخا باليستيا قاهر تو إم على معسكر لبنات التابع لمرتزقة العدوان في محافظة الجوف.

كما قصفت وحدة الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية، فجر اليوم الخميس، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في محور نجران، وأوضح مصدر عسكري لـ”المسيرة نت” أن وحدة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الغراميل وخليقا وتبة العضيب قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وأضاف أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الشبكة قبالة صحراء البقع قبالة نجران محققة إصابات مباشرة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here