كنوز ميديا – وصف النائب عنه التحالف الوطني عامر الفايز، دعوة رئيس الوزراء حيدر العبادي إلى تخفيض رواتب كبار المسؤولين بالخطوة الـ “ترقيعية” مؤكدا، أن “تخفيض الرواتب لم يسهم بتوفير مبالغ للموازنة الاتحادية وجميع ميعلن عنه هو شعارات فقط”.

وقال الفايز في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، اليوم الاربعاء إن “دعوة رئيس الوزراء بخفض رواتب المسؤولين الكبار خطوة ترقيعية للخلاص من مأزق حملته التي دعا فيها الى محاربة الفاسدين والفساد والى اليوم لم يتخذ اي اجراء او خطوة لمحاسبة الفاسدين او الاعلان عن متورطين بالفساد ومحاكمتهم ، داعيا العبادي الى محاسبة الفاسدين واسترجاع اموال العراق المسروقة اولا التي تعادل اضعاف اضعاف رواتب المسؤولين “.

واشار الى ان” العبادي لايستطيع بهذه الخطوة تغطية الوعود التي قطعها للشعب العراقي وهي خطوة غير موفقة ولاتوفر شيا يذكر للموازنة الاتحادية ، مضيفا ان الشعب العراقي اصبح واعيا لمثل هذه الخطوات “.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن خلال حفل تخرج طلبة الجامعة التكنولوجيا عن تخفيض رواتب كبار المسؤولين لتوفير مبالغ للموازنة الاتحادية وتحقيق المساواة بين طبقات الشعب العراقي”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here