كنوزميديا – كشف مدير شركة الصناعات الحربية العامة التابعة لوزارة الصناعة، مظهر التميمي، الاحد، عن اكمال شركته لجميع الملفات والفرص الاستثمارية لغرض عرضها في المؤتمر الاستثماري يوم 8 من الشهر المقبل بحضور عدد من الشركات ورجال الاعمال والمسؤولين.

وقال التميمي” ان “شركتنا اكملت استعداداتها لعقد مؤتمرها الاستثماري في المنطقة الخضراء بتاريخ 8 من الشهر المقبل وبالتنسيق مع اتحاد الصناعات العراقي، لغرض الاعلان عن الملفات والفرص الاستثمارية التي اكملناها” مضيفا ان “دعوات وجهت الى الشركات الاستثمارية المستعدة لتمويل مشاريعنا بالاضافة الى بعض رجال الاعمال الممولين”.

وتابع ان “المؤتمر الاستثماري سيحضره رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وبعض المسؤولين الامنيين من وزارتي الدفاع والداخلية من اجل تطوير شركة الصناعات الحربية لتوريد المؤسسات الامنية العراقية بالمنتوجات الحربية”.

يذكر ان الاستثمار سيكون في مجال استقطاب بعض الخطوط الانتاجية المتطورة من الشركات العالمية بالاضافة الى تكنولوجيا حديثة في الصناعات، مع بعض المشرفين الاجانب، بغية تطوير شركة الصناعات الحربية العراقية وتنويع منتوجاتها بشكل يتماشى مع اخر التطورات.اss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here