كنوز ميديا – اعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الاحد، القبض على عصابتي “الزوالي” و”الاسلاك الضوئية في مدينة العمارة.

وقال قائد شرطة المحافظة العميد نزار موهي الساعدي في بيان، ان “مفارز شرطة المحافظة، تمكنت من اعتقال أشخاص يشكلون العصابة الأولى في السيطرات الخارجية والبالغ عددهم متهمين أثنين يستقلون دراجة نارية نوع ستوته”.

وبين انها “محملة بمفروشات (بطانيات عدد 10، ومفروشات أرضية زولية عدد 6) قاموا بسرقتها من الحسينيات المتواجدة على طريق البتيرة، مستغلين خلوها ينوون بيعها على المحال التجارية”، موضحاً انه “تمت إحالتهم إلى الجهات المختصة حيث اعترفوا بسرقة المواد”.

وتابع، “أما العصابة الاخرى فهي مكونة من متهمين أثنين متخصصة بالسرقات حيث اقدموا على سرقة أسلاك كهربائية و ضوئية ضبط بحوزتهم مواد تستخدم لتقطيع الأسلاك، تم إلقاء القبض عليهم من قبل مفارز شرطة البلدة”.

واشار الى ان “أفراد العصابتين تمت إحالتهم للقضاء وصدقت أقوالهم قضائيا أمام قضاة التحقيق وتقرر توقيفهم وفق جرائم السرقات”.

واردف ان “مفارز من شرطة مكافحة الإجرام، إلقت القبض على متهمين أثنين بسرقة الدراجات النارية، في مناطق متفرقة بالمحافظة وضبط الدراجات المسروقة بحوزتهم”، مؤكدآ إن “الدراجات المضبوطة تمت إعادتها إلى مالكيها الشرعيين الذين طلبوا الشكوى ضد السراق، ولا يزال التحقيق جار مع المتهمين الذين تم ايداعهم التوقيف بناءآ على آمر قاضي التحقيق و الذي قرر توقيفهم وفق قانون جرائم السرقات لحين إصدار الحكم النهائي بحقهم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here