قامت شركة Xiaomi بإصدار سلسلة هواتف Xiaomi Redmi 5 Series في اليوم السابع من شهر ديسمبر الجاري، ولكن بعض المستهلكين قرروا عدم شراء هذه الهواتف، وإنتظار وصول الهاتف Xiaomi Redmi Note 5.
 
حسنا، يبدو أن خليفة الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 الشهير موجود بالفعل هنا ولكن تحت إسم مختلف وأنه لن يكون هناك جهاز آخر. ووفقا لمشرف كبير على منتديات MIUI، فيبدو أن Xiaomi Redmi 5 Plus سيكون هو الهاتف الكبير الحجم الوحيد المنخفض السعر من شركة Xiaomi هذا العام. ووفقا للمستخدم mitch002، فيبدو أن شركة Xiaomi قررت التخلي عن اللاحقة Note في الوقت الراهن. ومع ذلك، ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن هذا ليس تأكيد رسمي من شركة Xiaomi.
 
للتذكير، الهاتف Xiaomi Redmi 5 Plus يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة واسعة بحجم 5.99 إنش وبدقة +Full HD تمتاز بنسبة العرض على الإرتفاع 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع ويأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat ومع واجهة MIUI 9.
 
الهاتف Xiaomi Redmi 5 Plus متوفر حاليا للشراء في الصين فقط بسعر يبلغ 150$ أو 195$، ولكن ينبغي على هذا الهاتف أن يصل للمزيد من الأسواق في المستقبل.
 ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here